E X T E C H

سياسة الدعم الفني

يعتمد مركز التقنية الحصرية على تكنولوجيا المعلومات لتقديم أفضل تجربة تدريبية ممكنة لعملائنا، و حيث أن عملئنا هم بؤرة إهتمامنا، يقوم المركز بتقديم الدعم الفني لهم وفقا لما يلي

  1. الدعم الفني للموقع
    يقوم فريق التطوير الخاص بالمركز بالعمل على إختبار الموقع و تحديثة و تطويره و حل جميع المشاكل التقنية طوال الوقت، كما يعمل الفريق على متابعة إستخدام الموقع من جميع وجهاته (المتدربين، المدربين، المدراء، .....) و حل جميع المشاكل التي تظهر لهم في أسرع وقت ممكن
    كما يمكن للمستخدم التواصل مع فريق الدعم إما بفتح تذكرة دعم من خلال صفحة تواصل معنا أو من خلال الأرقام التليفونية المذكورة في نفس الصفحة، و سيقوم فريق الدعم الفني على حل المشكلة تبعا للتصنيفات الداخلية لقسم تكنولوجيا المعلومات و في خلال 5 أيام عمل
    كما يعمل الفريق على تطوير الموقع بشكل دائم ليتلائم مع كافة الإجهزة و نظم التشغيل المختلفة من جوالات و أجهزة لوحية و أجهزة الحاسب الآلي المختلفة و نتعهد باستخدام انظمة تعليم الكتروني تدعم مختلف انواع الاجهزة الالكترونية باختلاف انظم تشغيلها و متوافقة مع جميع شاشات الاجهزة بما فيها الاجهزة الاوحية و الهواتف الذكية ، و في حالة مواجهة المستخدم أي مشكلة سيقوم فريق الدعم الفني بدعم المتدرب لحلها وفقا لما تم ذكرة في هذه السياسة
  2. الدعم الفني للبث الحي
    يقدم المركز الكثير من الدورات بنظام البث الحي، حيث يتواجد دائما مساعد إداري لمساعدة المتدربين بأي مشكلة تتعلق بالجانب الإداري للدورة (التسجيل و تغيير و البيانات ....) و يتواجد أيضا مساعد فني لدعم المتدربين تقنيا و مساعدتهم في حالة وجود أي مشكلة تقنية تحول دون تلقيهم التدريب بشكل مناسب، كما نتعهد بتقديم المساعدة الفنية و التعليمية للمدربين و المتدربين طوال مدة تنفيذ البرنامج
  3. مواعيد عمل الدعم الفني
    يقدم فريق الدعم الفني الدعم من ايام السبت الى الخميس من الساعة 12 الى الساعة 8 مساء
  4. في حال رفع شكوى للدعم الفني ولم يتم حلها خلال 5 ايام عمل ، على المتدرب رفع شكوى واضافة رقم الطلب في مضمون الشكوى وارساله الى الايميل: support@extech.me
WhatsApp